كيروش يستعين بظهير الأهلي أمام السنغال بسبب محمد صلاح

كيروش يستعين بظهير الأهلي أمام السنغال بسبب محمد صلاح




يفكر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر في ضم محمد هاني نجم نادي الأهلي لمباراتي مصر والسنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر، وذلك بسبب إصابة أكرم توفيق لاعب القلعة الحمراء بالرباط الصليبي وعدم وجود بديل قوي له على المستوى الدفاعي يجيد الأدوار الدفاعية بجدارة.

ويرغب كيروش في ضم محمد هاني لأن عمر كمال عبد الواحد نجم فيوتشر الذي شارك مع منتخب مصر في أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، يجيد اللعب الهجومي لكن لديه قصور شديد في الناحية الدفاعية وهو ما يرهق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في العودة للقيام بالأدوار الدفاعية معه.

وينوي كيروش تجربة محمد هاني كبديل قوي لعمر كمال عبد الواحد خلال تدريبات معسكر الفراعنة قبل مباراة السنغال وفي حالة الإجاة سيعتمد عليه في الظهير الأيمن أساسيًا.

ويلعب منتخب مصر أمام السنغال يوم 24 مارس المقبل في ذهاب الدور النهائي من تصفيات المونديال بالقاهرة بينما ستكون مباراة العود في داكار يوم 29 مارس.

كان منتخب مصر قد عانى في أمم أفريقيا بالكاميرون بعد إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي لأنه يجيد الدورين الدفاعي والهجومي بينما احتاج عمر كمال عبد الواحد لكثير من التغطية في المباريات الكبيرة للقيام بالدور الدفاعي خاصة أنه لم يكن مركزه الأصلي.


موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي