بيراميدز يضم نجم طلائع الجيش

بيراميدز يضم نجم طلائع الجيش

مصطفى الزناري

وافق نادي طلائع الجيش على الاستغناء عن لاعبه مصطفى الزناري ظهير أيمن الفريق العسكري لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وتوصل بيراميدز لاتفاق نهائي مع طلائع الجيش على ضم مصطفى الزناري بعد موافقة طارق العشري المدير الفني للفريق العسكري.

ويتم الإعلان عن انتقال الزناري إلى بيراميدز، خلال الساعات القليلة المتبقية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وطلب إيهاب جلال مدرب بيراميدز ضم مصطفى الزناري لاعب الطلائع صاحب الـ24 عامًا بعد أن كان قد تولى تدريبه وقت إعارته لنادي الإسماعيلي وظهوره بشكل جيد.

ويعد مصطفى الزناري الصفقة الرابعة لبيراميدز بعد ضم أحمد فوزي من نادي سبورتنج السكندري، ومحمد صادق نجم الإسماعيلي، وإبراهيما بلاتي توريه لاعب منتخب بوركينا فاسو في صفقة انتقال حر الذي حصل على لقب أفضل لاعب في مباراة بوركينا وتونس بدور الثمانية من أمم أفريقيا.

ولعب مصطفى الزناري 7 مباريات مع طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري ومباراة في بطولة كأس الرابطة ويعتبره إيهاب جلال مدرب بيراميدز إحدى الصفقات القوية.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي