كيروش يضم صانع ألعاب الأهلي بعد اعتزال عبد الله السعيد دوليا

كيروش يضم صانع ألعاب الأهلي بعد اعتزال عبد الله السعيد دوليا



استقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على مفاجأة من العيار الثقيل في معسكر الفراعنة المقبل استعدادًا لمواجهتي السنغال في الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 وهي ضم أحمد عبد القادر حمدي نجم الأهلي المتألق في هذه الفترة.

ويتواجد كارلوس كيروش في البرتغال لقضاء إجازة بعد انتهاء مشوار المنتخب في بطولة أمم أفريقيا والخسارة أمام السنغال في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ويستعد منتخب مصر في شهر مارس المقبل، لخوض مباراتي السنغال المحدد لهما 24 و29 من شهر مارس.

ودخل أحمد عبد القادر حمدي صانع ألعاب الأهلي حسابات كيروش بعد تألقه في كأس العالم للأندية والمساهمة في حصد القلعة الحمراء للميدالية البرونزية بالفوز على نادي الهلال السعودي برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

وكلف كيروش معاونيه بمتابعة عبد القادر حمدي عن قرب في مباريات الدوري المصري قبل انطلاق معسكر منتخب مصر المقبل.

كان كيروش قد قرر ضم عبد القادر حمدي كبديل عن عبد الله السعيد الذي أعلن اعتزال اللعب الدولي رسميا.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي