موسيماني يفتح النار على مونديال الأندية

موسيماني يفتح النار على مونديال الأندية

بيتسو موسيماني

فتح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي الأهلي النار على اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في الإمارات، رافضًا لمشاركة بطل جنوب أفريقيا في الأدوار التمهيدية لحساب مشاركة بطل أمريكا الجنوبية المشاركة في نصف النهائي.

وقال بيتسو موسيماني تصريحات نقلتها صحيفة جلوبو سبورت البرازيلية: "ما هو معيار وضع الأفارقة في الأدوار التمهيدية من مونديال الأندية لماذا يلعب بالميراس في نصف النهائي؟ لقد فزنا عليهم العام الماضي، ماهو الفرق؟".

وأضاف بيتسو موسيماني: «ألم يأت الوقت لأن تلعب الأندية الأفريقية في نصف نهائي كأس العالم للأندية مبكرا مثلما هو الحال مع أندية أمريكا الجنوبية وأوروبا لماذا يتم تمييز بالميراس وتشيلسي".

وكان الأهلي قد فاز على مونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف بهدف نظيف أحرزه محمد هاني ربع نهائي مونديال الأندية ليتأهل لنصف النهائي.

ويلعب الأهلي مع بالميراس في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة مساء بعد غد الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية في ظل مشاركة الفريق الأحمر للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي