كارتيرون يعالج ثغرات الزمالك بالتأجيل

كارتيرون يعالج ثغرات الزمالك بالتأجيل



أجل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، معسكر الفريق في الإسكندرية إلى الغد بدلا من اليوم استعدادا لمباراة سموحة يوم الثلاثاء المقبل في بطولة الدوري المصري.

ويخوض نادي الزمالك التدريب الجماعي اليوم بملعب عبد اللطيف أبورجيلة ثم يسافر إلى الإسكندرية من أجل الاستعداد لمواجهة سموحة في الدوري المصري.

كان الزمالك قد تعادل 2-2 مع ضيفه بترو أتلتيكو بهدفين لكل فريق، على استاد القاهرة الدولي في افتتاح مبارياته بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وهو ما قلب الأوجاع على عشاق القلعة البيضاء في كل مكان.

وطلب كارتيرون من لاعبيه نسيان صفحة بترو أتلتيكو والتركيز على الانتصار في مباراة سموحة حتى يستمر في المنافسة على لقب الدوري المصري.

ويحاول كارتيروو تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة بطل أنجولا من أجل تفادي تكرارها ضد سموحة.

كان الزمالك قد خاض مباراة بترو أتلتيكو بعد فوز مرتضى منصور برئاسة القلعة البيضاء على حساب أحمد سليمان.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي