كارلوس كيروش في القفص خلال مباراة مصر والسنغال

كارلوس كيروش في القفص خلال مباراة مصر والسنغال

كارلوس كيروش

سخر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، من تعنت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضده بإيقافه مباراة قبل مواجهة مصر والسنغال في نهائي أمم أفريقيا.

وقال كيروش على تويتر: "أيها السادة، لا شيء يمكن أن يوقف فوزكم بشجاعتكم وتصميمكم، فخور بكم" وذلك من خلال صورة وهو داخل القفص في إشارة تهكمه الشديد على قرارت كاف.

ويواجه كيروش عقوبة الإيقاف لمباراة وحيدة بعد طرده فى مباراة الكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا نتيجة اعتراضه الشديد على الحكم بكاري جاساما الذي أدار اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

وكان كارلوس كيروش قد قاد مصر إلى التأهل لنهائي أفريقيا بعد الفوز على كوت ديفوار في دور الـ16 والمغرب في دور الثمانية بنتيجة 2-1 ثم عبور الكاميرون في نصف النهائي.

ويأمل كيروش في تحقيق الفوز على السنغال من أجل التتويج باللقب الأول مع منتخب مصر منذ تولي المسؤولية خلفًا لحسام البدري.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي