تفاصيل الإصابة المرعبة التي أبكت عمار حمدي

تفاصيل الإصابة المرعبة التي أبكت عمار حمدي

عمار حمدي

تعرض عمار حمدي حمدي نجم نادي الأهلي لإصابة قوية خلال مران الفريق بأبوظبي استعداداً لكأس العالم للأندية بالإمارات.

وأصيب عمار حمدي في ركبته لكنه لم يستطع تحريكها أثناء مشاركته في التقسيمة خلال المران الجماعي استعدادًا لمباراة مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل.

وبكى عمار حمدي بشدة وقال "مش قادر" لدى نقله في سيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات القريبة للخضوع لأشعة رنين على الركب، اكتشف فيما بعد أنه الرباط الصليبي.

ويستعد نادي الأهلي لبدء منافسات كأس العالم للأندية بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل على استاد آل نهيان بأبو ظبي.

ويعاني الأهلي من غيابات عديدة بين صفوفه أبرزها غياب اللاعبين الدوليين لظروف المشاركة مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية المقامة في دولة الكاميرون.

كما غاب عن تدريب الأهلي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد منذ أيام لدى وصوله إلى الإمارات ويخضع للعزل الصحي في الوقت الحالي تمهيدًا لإجراء مسحة ثانية ومعرفة مدى تطور حالته الطبية.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي