عاجل .. تفاصيل وكواليس استبعاد عبد الله السعيد من منتخب مصر أمام السنغال

عاجل .. تفاصيل وكواليس استبعاد عبد الله السعيد من منتخب مصر أمام السنغال

عبد الله السعيد

يدرس كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد عبد الله السعيد لاعب الفريق من القائمة النهائية لمباراتي مصر والسنغال في الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويرى كيروش أنه لا يمكن الاعتماد على عبد الله السعيد في المستقبل، الإسكندرية بعد أن تم تجربته في كأس أمم أفريقيا وفشلت تجربة الاعتماد عليه بسبب كبر سنه وعدم قدرته على مجاراة الرتم السريع للمنتخبات الأخرى، وينوي كيروش الاعتماد على ضم إبراهيم عادل نجم بيراميدز في القائمة النهائية أمام السنغال بدلا من عبد الله السعيد، الذي قلت قدراته البدنية مع كبر سنه.

ولا يعتمد كيروش على طريقة وجود صانع ألعاب صريح وهي الطريقة التي يؤدي بها عبد الله السعيد في نادي بيراميدز تحت قيادة إيهاب جلال. ويلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي يوم 24 مارس المقبل في ذهاب الدور النهائي من تصفيات كأس العالم بالقاهرة، على أن تقام مباراة العودة في السنغال يوم 29 مارس.

كان منتخب مصر قد حصل على المركز الثاني في أمم أفريقيا 2021 التي أقيمت بدولة الكاميرون بعدما خسر من المنتخب السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 ولذلك يخوض مواجهتي تصفيات كأس العالم من أجل رد اعتباره والتأهل إلى المونديال.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي