عاجل.. مصر تواجه السنغال في الدور الحاسم من تصفيات المونديال

عاجل.. مصر تواجه السنغال في الدور الحاسم من تصفيات المونديال

The draw for Egypt and Senegal


أسفرت قرعة الدور النهائي الفاصل في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر عن وقوع منتخب مصر أمام السنغال في مواجهة نارية ومرتقبة لتحديد المتأهل إلى مونديال قطر.

وأجريت القرعة اليوم بعد تقسيم المنتخبات العشرة المؤهلة بينها مصر، إلى مستويين بناءً على تصنيف فيفا الرسمي لشهر نوفمبر 2021 بحيث أصحاب التصنيف الأول يواجهون أصحاب التصنيف الثاني في مباراتي ذهاب وعودة ويتم تحديد المتأهل وفقا للفائز في مجموع المباراتين.

تصنيف المنتخبات في قرعة الدور الحاسم

المستوى الأول: السنغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا.

المستوى الثاني: مصر والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديمقراطية.

وتم نقل قرعة الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا بالمونديال على قنوات الاتحاد الأفريقي كاف الرقمية ومن بينها قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وموقع تويتر.

 

 

 

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي