كلوب يتحدث عن غياب محمد صلاح وماني في ليفربول

كلوب يتحدث عن غياب محمد صلاح وماني في ليفربول

غياب محمد صلاح وماني

أبدى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول فخره الشديد بالفوز 3-2 على حساب كريستال بالاس في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد غياب محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا للمشاركة مع منتخب مصر والسنغال وغينيا في كأس الأمم الأفريقية 2021

وأكد يورجن كلوب أنه انتصر على فريق موهوب في غياب صلاح وماني وساديو ماني المتواجد في كأس الأمم الأفريقية مع بلادهما حاليًا.

وأشار كلوب إلى أنه عالج نقطة ضعف ليفربول على الأطراف بسبب كثرة الإجهاد ولعب على إجراء تغييرات من أجل إراحة اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

ووجه كلوب الشكر لحارس مرماه البرايزيلي أليسون بيكر بعد الإنقاذ التاريخي أمام كريستال بالاس الذي حافظ للفريق على الفوز والانتصار بثلاثية بعد ذلك.

يحاول نادي ليفربول اللحاق بمانشستر سيتي في سباق الدوري الإنجليزي الذي تعثر في بداية هذه الجولة مع ساوثهامبتون وترك فرصة ذهبية لليفربول وتشيلسي في مطاردته خاصة بعدما عبر البلوز نظيره توتنهام.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي