موسيماني في ورطة مع الأهلي بسبب الظهير الأيمن

موسيماني في ورطة مع الأهلي بسبب الظهير الأيمن

Trouble with Al-Ahly


بات الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في ورطة شديدة بسبب مركز الظهير الأيمن في القلعة الحمراء الذي خلا بغياب أكرم توفيق للإصابة بالرباط الصليبي مع منتخب مصر وسفره إلى ألمانيا رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء لإجراء الجراحة هناك.

وفشل موسيماني في تجهيز بديل قوي لأكرم توفيق خلال مباريات الأهلي في بطولة كأس الرابطة بداية من مواجهة الجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي ثم سموحة التي خسرها بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من دور المجموعات.



ولا يبدو أن موسيماني على قناعة تامة بإمكانيات محمد هاني الذي فشل في تقديم أوراق اعتماده لدى المدرب الجنوب أفريقي بسبب قصور شديد في أداء الواجبات الدفاعية والهجومية خلال مباريات كأس الرابطة.

كما فشلت فكرة الاعتماد على كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن أو الأيسر وبالتالي أصبح موسيماني يبحث عن لاعب سوبر يجيد في هذه الجبهة.

ومن المنتظر أن يجرب موسيماني خلال مباريات بطولة الدوري المصري حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن خاصة أن مشاركته في مركز الجناح أمام سموحة لم تكن نافعة.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي