طارق حامد في ورطة بسبب أشرف بن شرقي

طارق حامد في ورطة بسبب أشرف بن شرقي

طارق حامد

ثار طارق حامد، لاعب وسط الكروي الأول بنادي الزمالك غاضبًا على إدارة النادي الحالية برئاسة مرتضى منصور لعدم التقدير المادي المناسب وعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة رغم أن مجلس مرتضى منصور وضع في حساب أشرف بن شرقي 12 مليون جنيه من أجل إقناع اللاعب المغربي بالاستمرار بين صفوفه وعدم الرحيل إلى نادي بيراميدز.

وفوجئ طارق حامد بإيداع إدارة نادي الزمالك 12 مليون جنيه في الحساب البنكي لأشرف بن شرقي وتجاهل صرف مستحقاته المالية المتأخرة.

ويرغب الزمالك في التجديد للمغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الحالي ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

ولا يختلف موقف طارق حامد عن أشرف بن شرقي إذ ينتهي عقده بنهاية الموسم الكروي الحالي وينتظر حتى يوم 11 فبراير المقبل لمعرفة نتيجة انتخابات نادي الزمالك.

فيما طلب نادي بيراميدز التعاقد مع أشرف بن شرقي خلال الميركاتو الشتوي وعرض عليه مبلغ 1.5 مليون دولار من أجل إتمام الصفقة.

وطلب أشرف بن شرقي رفع العرض إلى مليوني دولار خاصة أنه يعاني في الوقت الحالي من عدم الحصول على مستحقاته المالية مع نادي الزمالك.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي