أزمة بين شوبير وفينجادا بسبب محمد صلاح

أزمة بين شوبير وفينجادا بسبب محمد صلاح

شوبير وفينجادا

أثار نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة أزمة مع الإعلامي أحمد شوبير، بعد التصريحات التي أطلقها عقب فوز منتخب مصر على غينيا بيساو بهدف نظيف، في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا في الكاميرون.

وانتقد شوبير تصريحات فينجادا عن محمد صلاح نجم منتخب مصر أنه طلب م كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر تغيير مركز محمد صلاح للعب في الهجوم الصريح من أجل تسجيل الأهداف.

وقال شوبير: «يا ريت بلاش تستخف بعقولنا، أي لاعب يلعب في أي مركز بإمكانه إحراز الأهداف، مشكلتك يا فينجادا إنك فاكر إن مصر مفيش فيها مدربين، وإنتم جايين من أوروبا تخترعوا أفكار مش موجودة، مصر وتحديدا في البطولة الأفريقية لها مديرين فنيين على أعلى مستوى، هم الراحل الكابتن محمود الجوهري، والمعلم حسن شحاتة».

وأضاف: «كفاية تصريحات استفزازية؛ لأن صلاح يتألق، ودخل العالمية من خلال مركزه في الجناح الأيمن، ونصيحتك لكيروش بالدفع باللاعب في مركز رأس الحربة، مش هي إللي خلت صلاح يجيب جول في غينيا بيساو».

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي