تفاصيل إصابة ساديو ماني الخطيرة

تفاصيل إصابة ساديو ماني الخطيرة

إصابة ساديو ماني


نقل النجم السنغالي ساديو ماني للمستشفى، بعد إصابته أمام الرأس الأخضر في مباراة الفريقين ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تقام في الكاميرون وانتهى اللقاء بفوز المنتخب السنغالي هدفين نظيفين.

دخل ساديو ماني في صدام عنيف مع حارس مرمى الرأس الأخضر في الدقيقة 52 من عمر المباراة، تسبب في طرد الحارس وإصابة ماني.

وتدخل الحارس بعنف على نجم ليفربول الإنجليزي، وتسبب في خروجه من اللقاء، ونزول اللاعب بامبا ديانج بدلا منه، الذي استطاع تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب السنغالي.

ويعاني ساديو ماني في إصابة في المخ قد تؤثر على مشاركته في دور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا 2021 رغم أنه النجم الأول في أسود التيرانجا الذي يقود الفريق نحو تحقيق أحلامه.

ويبحث منتخب السنغال عن الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا هذه المرة بعدما خسر نهائي النسخة الماضية أمام المنتخب الجزائري بهدف نظيف سجله رياض محرز.



موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي