رد فعل غير متوقع من كيروش على سوء منتخب مصر في أمم أفريقيا 2022

رد فعل غير متوقع من كيروش على سوء منتخب مصر في أمم أفريقيا 2022

كارلوس كيروش

تهكم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، على الانتقادات التي طالته بسبب الفوز اليتيم بهدف نظيف على غينيا بيساو في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بدولة الكاميرون.

وقال كيروش في تصريحات تليفزيونية عقب الفوز الصعب على غينيا بيساو بهدف نظيف: «إللي مبيفهمش يؤكد أن مباراة غينيا بيساو سهلة رغم أنه في عالم كرة القدم لا يوجد فريق ضعيف وآخر قوي فكل المباريات يجب أن يلعب فيها من أجل الفوز فقط».

وبدأ منتخب مصر مشواره في كأس الأمم الأفريقية بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد قبل أن يعود بقوة ويفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف سجله محمد صلاح نجم الفراعنة.

ويلعب منتخب مصر أمام السودان في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في دولة الكاميرون بعد سلسلة من الشد والجذب بين صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم والقارة العجوز من أجل تنظيم البطولة رغم اعتراضات الأندية الأوروبية.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي