قرار جديد من كيروش.. يصدم الجماهير المصرية ويسعد عبد الله السعيد

قرار جديد من كيروش.. يصدم الجماهير المصرية ويسعد عبد الله السعيد

منتخب مصر

رفض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مشاركة اللاعبين البدلاء أمام منتخب السودان في مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بين المنتخبين في كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة في دولة الكاميرون باعتبار أنها مصيرية وستحدد بشكل حاسم المتأهل إلى دور الـ16 من أمم أفريقيا.


قرار كيروش مع منتخب مصر


وقرر كيروش الاعتماد على نفس المجموعة والهيكل الأساسي الذي خاض مباراتي نيجيريا وغينيا بيساو مع بعض التغييرات في تشكيل منتخب مصر.

وينتظر أن يواصل كيروش الاعتماد على عبد الله السعيد في وسط الملعب رغم الأداء الصادم له في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو في أمم أفريقيا التي فاز بها الفراعنة بهدف نظيف.

كان منتخب مصر قد خسر أمام نيجيريا في الجولة الأولى بهدف نظيف ثم فاز على غينيا بيساو في الجولة الثانية بالنتيجة ذاتها.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط خلف نيجيريا المتصدرة حتى الآن بعدما جمعت 6 نقاط.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي