مصطفى فتحي أزمة جديدة في الزمالك

مصطفى فتحي أزمة جديدة في الزمالك

مصطفى فتحي


أكد أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر، أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك لديه عرض مغر من نادي التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، لذلك يضغط على إدارة النادي من أجل الموافقة على الرحيل لتكرار تجربة الاحتراف في الدوري السعودي مرة أخرى، خاصة أنه لا يشارك في المباريات بشكل أساسي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول الذي يفضل الاعتماد على أحمد سيد زيزو في مركز الجناح الأيمن وأشرف بن شرقي في مركز الجناح الأيسر ويوسف أوباما في مركز صناعة اللعب.

وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا إن مصطفى فتحي حصل علي عرض مغر من نادي التعاون السعودي، للرحيل في الميركاتو الشتوي.

وأضاف ميدو، أن إدارة نادي الزمالك لا تمانع في رحيل مصطفى فتحي في ظل هذه الظروف التي تحيط بالفريق وعدم استطاعته التعاقد مع صفقات جديدة في الوقت الحالي.

ويصر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على استمرار مصطفى فتحي في القلعة البيضاء رغم تصميم اللاعب على فكرة الرحيل.

بشأن ملف اللاعب الذي وجه لهم صدمة قوية بإصراره علي الرحيل في الوقت الحالي، علي الرغم أنة يعلم المشاكل التي يعاني منها نادي الزمالك.


وتأتي أزمة مصطفى فتحي كثالث أزمات الزمالك بعد الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم اللذين أرسلا إنذارا لإدارة النادي برغبتها في الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ 7 شهور وإلا سيفسخان العقد نهائيًا.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي