قرارات مرتضى منصور في الزمالك.. الاستغناء عن 4 لاعبين والبقية تأتي

قرارات مرتضى منصور في الزمالك.. الاستغناء عن 4 لاعبين والبقية تأتي

قرارات مرتضى منصور في الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على إجراء مذبحة كروية في صفوف الفريق بعد الخسارة بثلاثية نظيفة من فريق غزل المحلة في بطولة كأس رابطة الأندية وعلى رأسها بيع محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وعبد الله جمعة مع منح يوسف أوباما فرصة أخيرة.


وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور تسويق محمد أشرف روقا خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري لعدم قناعة باتريس كارتيرون المدير الفني به بجانب محمود عبدالعزيز لاعب الوسط الآخر خاصة أن عقودهما تنتهي في الموسم الكروي الحالي خلال شهر يونيو المقبل، ويجب سرعة الاستفادة من بيعهم بأي طريقة.

ويرغب مرتضى منصور في رحيل عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، بعد تراجع مستواه الفني بشكل كبير خاص أن الفريق لم يعد في حاجة إليه بعد تألق محمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح.

ومنح مرتضى منصور رئيس الزمالك فرصة أخيرة ليوسف إبراهيم أوباما لاستعادة مستواه الفني، خلال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي أو الرحيل بشكل نهائي عقب نهاية الموسم.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي