محمد صلاح يقحم الأهلي والزمالك في أزمته بمنتخب مصر

محمد صلاح يقحم الأهلي والزمالك في أزمته بمنتخب مصر

محمد صلاح نجم ليفربول

أعلن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائد منتخب مصر جاهزية الفراعنة لمباراة كوت ديفوار غدا في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 في دولة الكاميرون، وأكد محمد صلاح في المؤتمر الصحفي أن منتخب مصر جاهز لمواجهة الأفيال بعدما استغرق 5 أيام في الاستعداد لها من أجل تحقيق الفوز.

وأشار إلى أنه سيحاول أن ينقل خبراته للاعبي منتخب مصر من أجل الفوز على كوت ديفوار في أمم أفريقيا، وأوضح صلاح أن هناك من يتربص به في منتخب مصر بدليل الهجوم المستمر عليه بصفوف الفراعنة خاصة في ظل الانقسام بين جماهير الأهلي والزمالك على لاعبي المنتخب.

وشدد على أن هذه الأمور ستضر اللاعبين وليس محمد صلاح وحده بالنظر إلى أن جميع اللاعبين صغار السن.

كان صلاح قد تعرض لموجة عنيفة من الانتقاد بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به في دور المجموعات أمام نيجيريا وغينيا بيساو والسودان في إطار المجموعة الرابعة التي جاء منتخب مصر في المركز الثاني.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي