فضيحة جديدة في نادي الزمالك يكشفها مجدي السيوفي

فضيحة جديدة في نادي الزمالك يكشفها مجدي السيوفي

مجدي السيوفي

فضيحة جديدة في نادي الزمالك ربما يكون هو الشعار الأقرب لما كشف مجدي السيوفي عضو الجمعية العمومية الذي تعرض لمضايقات شديدة عند تقدمه بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء على منصب العضوية فوق السن، سواء من الأمن أو من خلال منعه من الدخول بدعوى أن مرتضى منصور رئيس النادي يتعامل معه وكأنه عزبة خاصة له.

وأوضح السيوفي في تصريحات تليفزيونية أن مرتضى منصو يفعل كل شيء لتعكير صفو الانتخابات بدليل منعه من دخول النادي وفصل موظفين غلابة والاعتداء والضرب للجميع.

وتنطلق انتخابات نادي الزمالك يوم 11 فبراير المقبل، وفقا للائحة الاسترشادية وتضم 70 مرشحًا بعد انسحاب شريفة الفار المرشحة على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منع أي أعمال تخص الدعاية الانتخابية داخل جدران الزمالك، في محاولة للسيطرة على كل ما يدور في النادي قبل الانتخابات حتى ينجح بقائمته رغم أن المنافسة قد تبدو معدومة في التوقيت الحالي بالنظر إلى أنه المتحكم في كل شيء.



موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي