جمال علام يظهر العين الحمراء.. 7 قرارات نارية لمجلس الجبلاية

جمال علام يظهر العين الحمراء.. 7 قرارات نارية لمجلس الجبلاية

جمال علام


يبدو أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة الجديد، أراد أن يظهر العين الحمراء مبكرًا في قراراته بعد نجاحه في انتخابات الجبلاية، وذلك على خلاف الفترة الأولى التي ظل فيها متهمًا أنه تابع لهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بدعوى أنه كان صاحب القرارات في مجلس الجبلاية من الخارج.

وعقد مجلس الجبلاية أول اجتماعاته برئاسة جمال علال بعد نجاحه في الانتخابات باكتساح، وكان أهمها إلغاء بعض القرارات التي أخذها أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابق للجبلاية بجانب توجيه رسالة إلى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أن المشاركة في كأس الأمم الأفريقية لن تكون على سبيل التمثيل المشرف.

وأصدر مجلس جمال علام 7 قرارات نارية في أول اجتماعاته بأن يتولى رئيس الاتحاد رئاسة بعثة منتخب مصر المسافرة إلى الكاميرون بجانب محمد حلمي مشهور عضو المجلس الجديد.

كما قرر مجلس علام تجديد الثقة في وليد العطار كمدير تنفيذي لاتحاد الكرة مع تكليف خالد الدرندرلي نائب رئيس الاتحاد بمراجعة كل العقود التي أبرمت في الفترة الماضية ومن بينها عقود لأحمد مجاهد.

وتم تكليف حازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس بالإشراف على الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية المختلفة في الفترة المقبلة بالتعاون مع الإدارة الفنية للاتحاد بالتعاون مع البرتغالي فينجادا.

وكلف مجلس علام عامر حسين، عضو مجلس الإدارة وعضو رابطة الأندية المحترفة، بمراجعة ملف المسابقات التي تنظمها الاتحاد مع اعتماد الخمسة تبديلات في الدرجات الثانية والثالثة والرابعة أسوة بما يتم في الدوري الممتاز، وهو ما يلغي قرار أحمد مجاهد من الأساس.

وألغى مجلس جمال علام المادة التي كانت تمنع منع الناشئين من القيد خارج محال ميلادهم، ومنحهم الحق في اللعب لأي ناد.


موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي