لماذا أصر كيروش على السعيد أمام السودان وتجاهل زيزو في تشكيل منتخب مصر؟

لماذا أصر كيروش على السعيد أمام السودان وتجاهل زيزو في تشكيل منتخب مصر؟



رفض كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الدفع بأحمد سيد زيزو في الشكيل الأساسي أمام السودان في لقاء الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 وأصر على نفس التشكيل الذي خاض به مباراة غينيا بيساو باستثناء الدفع بمحمد عبد المنعم في خط الدفاع بجوار أحمد حجازي لتعويض غياب محمود حمدي الونش للإصابة من منطلق أنه فاز في لقاء الجولة الثانية بهدف نظيف ويجب عليه تثبيت التشكيل بجانب حاجته للسعيد لصناعة اللعب.

وصمم كيروش على استمرار ثلاثية عمرو السولية ومحمد النني وعبد الله السعيد في وسط الملعب أمام المنتخب السوداني خلف الثلاثي الهجومي محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش رغم أن كثير من الأصوات كانت تطالب بمشاركة زيزو.

تشكيل منتخب مصر أمام السودان


حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أيمن أشرف وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وعمر كمال عبد الواحد.
خط الوسط: محمد النني وعمرو السولية وعبد الله السعيد.
خط الهجوم: مصطفى محمد، ومحمد صلاح، وعمر مرموش.

أما دكة البدلاء فتضم محمد أبو جبل حارس الزمالك ومحمد صبحي وحمدي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه وإمام عاشور ومحمد شريف مهاجم الأهلي ورمضان صبحي ومهند لاشين ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك ومروان داوود ومروان حمدي.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، خلف نيجيريا الذي ضمن التأهل كأول المجموعة برصيد 6 نقاط في الوقت الذي يلعب فيه مع مننب غينيا بيساو.


موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي