5 مصائب في الأهلي قبل مونديال الأندية

5 مصائب في الأهلي قبل مونديال الأندية

Al-Ahly Club World Cup

يواجه نادي الأهلي أزمات بالجملة قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

وضرب القلق والحيرة الشديدة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بسبب الإصابات التي ضربت صفوف لاعبيه الكبار مع منتخباتهم وعلى رأسهم بدر بانون وعلي معلول وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد الشناوي.

وينتظر أن يغيب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عن مونديال الأندية بعدما تعرض للإصابة في العضلة الضامة مع منتخب مصر ونفس الأمر بالنسبة لأكرم توفيق المصاب بالرباط الصليبي الذي سيغيب عدة شهور.

كما تبدو فرص حمدي فتحي غير معروفة لإصابته في العضلة الخلفية بينما بعاني بدر بانون من مشاكل في القلب منذ إصابته بفيروس كورونا مع منتخب المغرب في أمم أفريقيا 2021، أما علي معلول فيبدو أنه الأقرب للعودة رغم الإصابة التي تعرض لها بكورونا مع منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية.

ويترقب الأهلي عودة اللاعبين الدوليين في منتخبات تونس والمغرب ومصر من كأس الأمم الأفريقية حتى لا تتعقد الأمور بالنسبة إليه في ظل الاعتماد الشديد على هذه المجموعة بشكل أساسي خاصة عمرو السولية ومحمد شريف وأيمن أشرف.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي