الصفقات الجديدة وعادل عبد المنعم تزين تشكيل الإسماعيلي أمام الأهلي

الصفقات الجديدة وعادل عبد المنعم تزين تشكيل الإسماعيلي أمام الأهلي

أحمد عادل عبد المنعم



دفع الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، في تشكيل الدراويش لمواجهة نظيره الأهلي، بعدد من الصفقات الجديدة على استاد برج العرب، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

وحرص براون على الدفع بسايكو كونتي في وسط الملعب وكارميلو في خط الهجوم، وهما من الصفقات الجديدة التي عقدها الفريق في فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الجاري.

ويحتل نادي الإسماعيلي جدول ترتيب المجموعة الثانية مناصفة مع المقاولون العرب، برصيد 3 نقاط، بينما الأهلي في المركز الثالث، برصيد نقطة وحيدة.


تشكيل الإسماعيلي أمام الأهلي



حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: محمد دسوقي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعبد الله جمعة

خط الوسط: محمود دونجا ومحمد مخلوف وسايكو كونتي

خط الهجوم: محمد الشامي وعبد الرحمن مجدي وكارميلو ألجراناز


مباراة الأهلي والإسماعيلي من إدارة الحكم محمد الصباحي حكم ساحة ويعاونه يوسف بساطي مساعد أول وهاني عبد الفتاح مساعد ثانٍ، وعمرو رمضان حكم رابع.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي