نتائج قرعة أفريقيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022

نتائج قرعة أفريقيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022

نتائج قرعة أفريقيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022


أسفرت قرعة الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 التي أقيمت في الساعة الخامسة مساء حسب توقيت القاهرة ما يوافق الساعة السادسة مساء حسب توقيت مكة المكرمة، في مدينة دوالا الكاميرونية اليوم عن مواجهات نارية.

مصر والسنغال
الكاميرون والجزائر
غانا ونيجيريا
المغرب والكونغو الديمقراطية
تونس ومالي

وحضر اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة المنتخب الوطني، ووائل جمعة مدير المنتخب قرعة الدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

وسحب الأسطورتان الحاج ضيوف وإيمانويل أديبايور قرعة الدور الحاسم من تصفيات المونديال، ضيوف قاد السنغال في كأس العالم 2002 وأفضل لاعب في أفريقيا مرتين (2001 و2002)، إيمانويل أديبايور الذي قاد توجو لظهورها الوحيد في كأس العالم 2006.

وقسمت المنتخبات العشرة حسب تصنيف فيفا في نوفمبر 2021، إذ ستلعب الفرق الخمسة الأعلى تصنيفًا ضد الفرق الخمسة الأقل تصنيفًا مباراتي ذهاب وإياب ويتأهل الفائز من مجموع المباراتين إلى كأس العالم 2022 بدولة قطر.


تصنيف قرعة أفريقيا النهائية المؤهلة كأس العالم


المستوى الأول: السنغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا.

المستوى الثاني: مصر والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديمقراطية.

ووقع منتخب مصر في التصنيف الثاني بينما السنغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا، في المستوى الأول وتم نقل قرعة الدور النهائي من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم على قنوات الاتحاد الأفريقي الرقمية وحساب يوتيوب وتويتر.

 

 

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي