موعد مباراة مصر والسودان في أمم أفريقيا 2022

موعد مباراة مصر والسودان في أمم أفريقيا 2022

موعد مباراة مصر والسودان في أمم أفريقيا 2021

نترقب موعد مباراة مصر والسودان في أمم أفريقيا التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات حيث منافسات المجموعة الرابعة في البطولة المقامة بالكاميرون.

موعد مباراة مصر والسودان في أمم أفريقيا


وينطلق موعد مباراة مصر والسودان في بطولة أمم أفريقيا في الساعة التاسعة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة الموافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية بالتزامن مع مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في المجموعة ذاتها.

موعد مباراة مصر والسودان سيكون في استاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي تحت شعار لا بديل عن الفوز للفراعنة مهما كانت الأمور والتوقعات، ويجري كارلوس كيروش تغييرا في تشكيل مصر ضد السودان بتواجد محمد عبد المنعم في قلب الدفاع لتعويض غياب محمود الونش المصاب في الركبة أخبار الرياضة .

مصر فازت في الجولة الماضية على غينيا بيساو بهدف نظيف وانتزعت المركز الثاني برصيد 3 نقاط بينما نيجيريا في المركز الأول برصيد 6 نقاط وضمنت التأهل إلى دور الـ16، وكانت مباراة مصر ونيجيريا في الجولة الأولى بهدف نظيف في لقاء كان محور الانتقادات فيه كارلوس كيروش بسبب التغييرات العجيبة التي أجراها في تشكيل الفريق وأهمها حضور تريزيجيه بعد غياب.

موقع يلا شوت نيوز الجديد يلا لايف شوت حصري Yalla Shoot New مشاهدة اهم مباريات اليوم HD عبر يلا شوت الجديد بث مباشر يلا كورة لايف ستار رابط يلا شوت الجديد حصري 365 koora رابط موقع جول العرب كورة اون لاين من أجل مشاهدة مباريات اليوم 2021 بدون تقطيع مباشر يلا كورة اون لاين kora star كورة ستار وخدمة مواعيد المباريات يلاشوت في كافة الدوريات yallashoot يلا شوت بلس وموقع يالاكورة ستار و كورة لايف مشاهدة محمد صلاح ليفربول dgh a,j يلا شوت حصري الجديد موقع جول العرب مباشر يلا شوت الأهلي